We are nga
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مدينة سياحية جديدة في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
honey
Admin
avatar

عدد الرسائل : 137
العمر : 24
الموقع : http://ngaboys.nice-gallery.net
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: مدينة سياحية جديدة في مصر   الجمعة مايو 16, 2008 4:29 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي دولة مصر

بطرح لكم مكان سياحي جديد

7
7
7
7

وكعادتها مصر الجميلة والمتجددة دائماً .. تبني كل عام مشاريع ضخمة ومدن جديدة لم يكن لها وجود
والجهود المبذولة كثيرة جداً لتحقيق المكانة السياحية اللائقة بمصر ..


آخر هذه المشاريع هو منتجع على مستوى عالمي يضاهي أجمل أماكن العالم .. وستروا الصور وستعرفوا إمكانيات مصر السياحية التي حصرها الكثير في القاهرة ولا يرون مصر سوى من خلال القاهرة
المكان انتهى وهو جاهز ويستقبل السياح في أي وقت


المكان هو بورتو مارينا



ليست مارينا التي تعرفوها .. وإنما مدينة أخرى متكاملة بها كل ما تتخيله وما تحتاجه
تبعد عن القاهرة بـ 230 كيلو فقط ، وعن الإسكندرية بـ 100 كيلو


هيا نبدأ بالتعرف أكثر على هذه التحفة المصرية التي نفخر بها جميعاً




بعد إقامة مدينة شرم الشيخ والنجاح الكبير الذي حققته عالمياً في جذب ملايين السياح .. ولازالت قادرة على جذب ملايين أخرى ، تم اختيار مكان آخر لإقامة مدينة على مستوى شرم الشيخ وأكثر .. ولكن هذه المرة على البحر المتوسط
وبالطبع كان التفكير هو أن يكون هذا المكان مختلف عن شرم الشيخ وألا يكون نسخة منها .. فتم الآتي :


- تم بناء ميناء يخوت يضم أكثر من 1400 يخت .. وهو أول ميناء لليخوت في أفريقيا
- تم بناء ملاهي مائية كاملة
- شواطيء خاصة للسيدات فقط .. ليس حمام سباحة مغلق للسيدات .. وإنما شاطيء كامل خاص بهن
- تأخذك اليخوت من رصيف المدينة في جولة داخل المدينة ذاتها حيث تخترقها قنوات مائية كالموجودة في مدينة البندقية الإيطالية
- بها 15 مطعم .. مثل : تشيليز - جوني كارينوز - آلان لو نوتر - بينوس - ريترو ، بالإضافة لمطاعم مصرية ولبنانية وتايلاندية
- مول به محلات للماركات العالمية والعديد من الكافيهات
- فنادق بها أكثر من 10 آلاف غرفة
- بها 5 مستشفيات للسياحة العلاجية يشرف عليها أشهر المراكز الطبية العالمية
- مدرسة خاصة لتعليم الغطس ( Diving ) وبها مدربين من سويسرا
- الحياة هناك تستمر حتى الخامسة فجراً .. حيث يسهر السياح أمام البحر في كافيهات منتظرين شروق الشمس ويأخذوا جولتهم في أفخر اليخوت
- ملاعب جولف وتنس .. وملاعب خاصة بالإطفال من سن 4 إلى 12 سنة ، بها برامج خاصة للأطفال .. حيث يمكن للأمهات ترك أطفالهم هناك في أمان ، وبها ملاعب أخرى للأطفال من 12 إلى 16 سنة وتسمى mini club
- سيتم بناء مطار دولي عام 2010


نأتي للجزء الحلو من الموضوع .. سأعرض لكم صور تـُظهر لكم جمال بورتو مارينا ..



المدينة بوجه عام كما تبدو من البحر


























لاتفوتكم ترى رووووعه cherry cherry
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ingeniousmb
Admin
avatar

عدد الرسائل : 335
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مدينة سياحية جديدة في مصر   الجمعة مايو 16, 2008 3:13 pm

ارجوكم لا تجبو شي عن مصر مطلقاً لانو مصر اكره بلد في الدنيا والسبب هو ذا كان في مبارة مثلا بين ام صلال والغرافة بجيبوا علم مصر وبقعدوا وبقولو ((مصر,مصر,مصر.... وعشان كدا هم اكره ناس عندي وهم اصلا ناس ملقوفين في اي شي والمثل بقول القافة قرافة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ngaboys.nice-gallery.net
M!ss.LoOol

avatar

عدد الرسائل : 9
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: مدينة سياحية جديدة في مصر   الجمعة سبتمبر 11, 2009 3:39 am

والله صح كلامك يا ingeniousmb

لاني حتى انا ما احبها هالدولة كذا ماحبيتها

بس مانقدر نخفي فيها اشياء حلوة بس سكانها الله يهيدهم


يسلموووووووو حبيبتي هوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدينة سياحية جديدة في مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ngaboys :: قسم السياحة-
انتقل الى: